النجم الساحلي: البلبولي يباشر.. وبانغورا جاهز للمباريات

يشد صباح الغد زملاء علية البريقي الرحال إلى مدينة أغادير المغربية أين سيجري الفريق أولى مبارياته في دوري أبطال إفريقيا..

وسيدخل النجم غمار المنافسة في ثوب أبرز المرشحين لإحراز هذه النسخة بعد المردود الكبير الذي ظهر به خلال السنة الفارطة وإحرازه على لقب كاس الاتحاد الإفريقي..

فريق جوهرة الساحل سيسافر يوم غد عبر طائرة خاصة من مطار المنستير مباشرة إلى مدينة أغادير أين سيجرى اللقاء يوم الأحد على الساعة الخامسة بتوقيت تونس..

باستثناء المساكني

رحلة النجم الساحلي سيغيب عنها إيهاب المساكني بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق وقد أثبتت الفحوصات أن المساكني سيركن للراحة طيلة أسبوعين وبالتالي سيكون النجم محروما من ابرز لاعبيه خلال الفترة الاخيرة في مباراة اولمبيك خريبكة..

البلبولي يعود

يستانف عشية اليوم الحارس الأول للفريق والكابتن أيمن البلبولي التمارين مع المجموعة بعد أن تغيب على الحصتين التدريبيتين ليومي الأربعاء والخميس بسبب وعكة صحية وسيكون البلبولي كالعادة في قيادة الفريق أمام اولمبيك خريبقة..

بانغورا يعود

ستشهد مباراة خريبقة عودة اللاعب المهاري الغيني الكالي بانغورا وقد كان من المنتظر أن يشارك بانغورا في بعض الدقائق خلال لقاء النادي الإفريقي لكن البنزرتي خير أن يعطيه أكثر وقت شأنه شأن حمدي النقاز الذي سيكون موجودا في رحلة أغادير..

وصول مدرب السلة

توصل النجم إلى اتفاق مع مدرب جديد في كرة السلة بعد أن فشلت صفقة التفاوض مع بريدراغ وقد توصلت هيئة الفريق إلى الاتفاق مع المدرب الصربي ديميتريس بابادوبلويس الذي سيحل بمدينة سوسة خلال الأيام القادمة..

إصابة التومي

تعرض يوم أمس قائد فريق كرة السلة زياد التومي إلى إصابة تمثلت في خلع على مستوى الكتف خلال لقاء الذي جمع النجم بالملعب النابلي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.