عمليات تمشيط كبرى وقصف بالمدفعية الثقيلة لجبل المغيلة.. ووزارتا الدفاع والداخلية توضحان

يشهد جبل المغيلة الآن (اليوم السبت 05 مارس 2016) قصفا بالمدفعية الثقيلة، في عملية مشتركة بين وحدات الجيش والحرس الوطنيين، والتي تقوم كذلك بتمشيط محيط دوار الرحايمية بمنطقة زغمار التابعة لمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد المحاذية للجبل، وذلك إثر اقتحام أكثر من 40 عنصرا إرهابيا مسلحا حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس الجمعة عددا من المنازل بالمنطقة، وفق ما أكده مراسل حقائق أون لاين بالجهة.

من جهتها أصدرت وزارتا الداخلية والدفاع بيانا مشتركا أفادتا فيه بأن الوحدات الأمنيّة اتخذت كافّة الإجراءات اللاّزمة لمتابعة الموضوع والتّحرّي في المعلومات الواردة من قبل متساكني الجهة بخصوص نزول حوالي 40 شخصا يشتبه في كونهم مجموعة إرهابية من جبل المغيلة المحاذي للمنطقة المذكورة حوالي السّاعة العاشرة والنصف ليلا واستولوا على المؤونة وأغطية صوفية.

وأضاف البلاغ أن وحدات الحرس والجيش الوطنيين تواصل تمشيط دوائر ومحيط المنطقة كما تجري عمليات قصف بالمدفعية للأماكن المشتبه في تحصن المجموعة المذكورة بها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.