النجم الساحلي: عيون فرنسية تتابع النقاز وبن عمر.. لكن هل يكون بنغورا مفاجأة البنزرتي للإفريقي؟

تحول بعد ظهر اليوم زملاء حمزة لحمر إلى مدينة الحمامات اثر نهاية الحصة التدريبية لقضاء ليلة المباراة بأحد نزل الجهة قبل التحول يوم غد إلى رادس gمواجهة النادي الإفريقي..

فوزي البنزرتي وباقي الإطار الفني للفريق أتموا الاستعداد وجهزوا الخطة التي ستواجه الإفريقي وكانت أغلب الحصص التدريبية تتخللها حوارات بين الإطار الفني واللاعبين وكان محورها هو عدم الانسياق في فخ الاستسهال ونسيان الأسبقية خلال المباريات الأخيرة لان كل مباراة لها حقيقتها والإفريقي سيكون أمام فرصة لإيقاف نزيف الإخفاق أمام النجم خلال المواسم الاخيرة..

تركيز على الدفاع

أداء الخط الخلفي للفريق لم يرض بعد المدرب فوزي البنزرتي الذي شدد على ضرورة اليقظة والتفطن للتحركات السريعة لخط هجوم النادي الافريقي وقد بين الفني العجوز غضبه واكد ان الخط الخلفي قام بهفوات عديدة في اللقاءين الاخيرين رغم عدم قبول الفريق لاهداف..

تركيز على دفاع الافريقي

من بين نقاط ضعف نادي باب الجديد هو خطه الخلفي الذي يعاني من كثرة الهفوات التي يرتكبها وقد شدد الاطار الفني على ضرورة اللعب على اخطاء دفاع الافريقي بالاعتماد على سرعة الظهيرين

المساكني اثناء اللعب

عاد يوم امس اللاعب ايهاب المساكني الى التمارين مع المجموعة وأظهر جدية كبيرة واصرارا اكبر على الظهور في التشكيلة الأساسية لمباراة الغد لكن حسب مصادرنا فان المساكني سيكون احدى ورقات البنزرتي في شوط المباراة الثاني..

بنغورا المفاجأة ؟

قد يكون البنزرتي يخفي إحدى اوراقه لهذه المباراة  وتحدث البعض عن امكانية وجود الكالي بنغورا ضمن القائمة التي ستشارك في لقاء الغد بنغورا وحسب مصادرنا فانه اصبح جاهزا وقد شارك في الحصتين التدريبيتين الاخيرتين واظهر عزيمة وحضورا كبيرين فهل يكون مفاجاة البنزرتي في لقاء الافريقي؟

عيون فرنسية تتابع النقاز وبن عمر

مباراة الكلاسيكو يوم غد ستكون قبلة لعديد السماسرة لمتابعة بعض اللاعبين من الفريقين ومن بينهم سيكون الثنائي حمدي النقاز وامين بن عمر وحسب مصادرنا فان هذا الثنائي سيكون متابعا من مبعوثين من موناكو وتولوز الفرنسيين..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.