قضية صك الضمان: الخليفي كشف نصف الحقيقة.. ولهذا ترفض الوزارة منحة الـ900 ألف دينار

أكد الكاتب العام للنادي الإفريقي مجدي الخليفي في مختلف المحطات التي مر بها يوم أمس للحديث عن قضية صك الضمان التي فجرها المدير التنفيذي للنجم الرياضي الساحلي حسين جنيح أن وزارة الشباب والرياضة تدين لنادي باب الجديد بمبلغ ضخم تتجاوز قيمته 900 ألف دينار..

الخليفي قال إن إدارة الحي الوطني الرياضي المشرفة على الملعبين الأولمبيين برادس والمنزه هي منشأة تخضع إداريا إلى وزارة الشباب والرياضة وبالتالي فإنه على الإدارة اقتطاع ديونها من المبلغ الذي تدين به سلطة الإشراف لهيئة نادي باب الجديد..

ما قاله الخليفي صحيح ولكنه لا يمثل سوى نصف الحقيقة ذلك أن الأحمر والأبيض لم يعقد جلساته العامة التقييمية ولم يجهز تقاريره المالية كما ينص عليه القانون وبالتالي ليس من حقه التمتع بمنح الوزارة إلا حين تسوية هذه الوضعية وعليه فإنه لن ينتفع الفريق بمنح الوزارة طالما أن هيئته لم تحترم القانون..

ومن المعلوم أن نادي باب الجديد لم يعقد جلسته العامة التقييمة للموسم الماضي كما أنه لم يعقدها طيلة أربع سنوات من رئاسة سليم الرياحي سوى في مناسبة يتيمة في السنة الماضية بمناسبة الجلسة العامة الخارقة للعادة التي تم بمقتضاها تغيير القانون الأساسي للجمعية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.