النادي الإفريقي: الشنيحي نجم المباريات الأخيرة.. والرياحي يلتقي كرول مساء اليوم

ردت جماهير النادي الإفريقي بغضب شديد على هزيمة زملاء صابر خليفة يوم أمس في القيروان بعد أن كان الفريق متقدما في النتيجة..

أنصار الأحمر والأبيض هاجموا اللاعبين على أدائهم المتواضع وخصوصا تقصيرهم في الذود على ألوان الفريق مطالبين إياهم بالاستفاقة السريعة..

نادي باب الجديد سيخوض ثلاث مقابلات متتالية على غاية من الصعوبة حيث سيستضيف النجم الرياضي الساحلي ثم مولودية بجاية الجزائري قبل أن يخوض دربي العاصمة أمام الترجي الرياضي يوم 3 أفريل المقبل..

ثلاثة مواعيد مهمة للفريق والجمهور حيث بعد أن بات الفريق غير معني بصراعات المراتب الثلاث الأولى المعنية بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس "الكاف" لم يتبق للنادي سوى الدفاع عن تاريخه وسمعته بتحقيق الفوز على النجم والترجي ومواصلة السير في المغامرة الإفريقية..

تفكير في الكلاسيكو

بعد العودة من القيروان ينصرف الفريق انطلاقا من الغد في الإعداد لمواجهة الكلاسيكو المنتظرة أمام ليتوال هذا الأحد في الملعب الأولمبي برادس..

الإفريقي ليس بمقدوره سوى تحصيل مركز رابع لا يسمن ولا يغني من جوع غير أنه قد يكون حاسما في تحديد مسار اللقب بداية من هذا الأحد عندما يستضيف النجم الرياضي الساحلي..

الأفارقة سيحاولون إيقاف سلسلة نتائجهم السلبية والتي بلغت 8 هزائم أمام منافس ستكون مواجهته مختلفة خصوصا بعد النتائج المحققة أمامه في آخر أربعة مواسم..

كرول يجلس للرياحي

يفترض أن يستضيف رئيس الإفريقي سليم الرياحي مدرب الفريق الهولندي رود كرول مساء اليوم للحديث عن هزيمة القيروان التي لم يستسغها الجميع بالإضافة إلى مشوار الفريق في باقي سباق البطولة ودوري الأبطال..

الرياحي الذي كان منشغلا يوم أمس بالاجتماع التنسيقي للإئتلاف الحاكم بمقر حركة النهضة لم يكن قادرا على التواجد إلى جانب الفريق في القيروان وهو ما جعله يتحرك اليوم للقاء كرول..

الفني الهولندي عبر عن عدم اقتناعه بالرصيد البشري المتوفر على ذمته خصوصا في الخط الخلفي وفي وسط الميدان الذي يعج باللاعبين دون فائدة ترجى إلا من البعض..

الشنيحي متألق

رسم متوسط الميدان الدولي الجزائري إبراهيم الشنيحي نفسه نجم المباريات الأخيرة للنادي الإفريقي بتسجيله باستمرار حيث أضاف هدفه الخامس في الأسابيع والثامن له منذ التحاقه بنادي باب الجديد..

الإفريقي لم يتمكن من الانتفاع بخدمات الشنيحي منذ بداية الموسم باعتبار الإصابة التي عانى منها في بداية التحضيرات والأكيد أنه بمزيد تقدم الجولات ستكون الاستفادة أكبر وهو الذي انصهر في أجواء الفريق..

رفقا بالصرارفي

يملك النادي الإفريقي موهبة اسمها بسام الصرارفي لكن الضغط المسلط على الفريق والأضواء التي حاصرته في الفترة الأخيرة كانت سببا في تراجع أدائه..

الصرارفي كان أداؤه باهتا في اللقاءات الأخيرة والأمر مفهوم ففي ظل غياب الإحاطة اللازمة لا يمكن أن تنتظر أكثر من ذلك..

الرياحي المهتم بشؤونه السياسية ترك مهمة تسيير فرع الكرة بيد أسامة السلامي المنسق العام الذي لم يكن يوما منضبطا وبالتالي فإن انحلال بعض الأسماء وخاصة الشابة أمر متوقع طالما أن المسؤول غير مسؤول..

وبالعودة للصرارفي بات من الضروري أن يتدخل رئيس النادي للقيام بدوره المفترض طالما أن من اختارهم ليسوا على قدر المسؤولية ولو أن الجمهور عليه التريث قبل إعلاء شأن لاعب شاب ثم التهجم عليه بتعلة دعوته لمراجعة حساباته..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.