إيقاف مجموعة من الفتيات حاولن الإلتحاق بمجموعات إرهابية

تمكنت وحدات الاستعلام ومكافحة الإرهاب ببنقردان بالتنسيق مع إدارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة من إيقاف ثلاث منقبات أصيلات جهة قفصة داخل مسجد بجهة بنقردان بصدد التنسيق مع عناصر إرهابية تونسية متواجدة بليبيا لمغادرة بلادنا خلسة للإلتحاق بالتنظيم الإرهابي "داعش" بليبيا.

وأفادت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين 29 فيفري 2016، في بلاغ لها أنه وبمتابعة الموضوع من قبل وحدات مكافحة الإرهاب بإقليمي الحرس الوطني بقابس وقفصة أمكن إيقاف أربعة عناصر تكفيرية أخرى متورطة في مساعدة اولئك الفتيات للإلتحاق بالجماعات الإرهابية.

وأكدت إحالة أفراد المجموعة على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة والاحتفاظ بهم بعد التنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب. 

كما أشارت وزارة الداخلية إلى أن وحدات الحرس الوطني  تمكنت خلال الأسبوع المنقضي من إيقاف 25 عنصرا تكفيريا مفتّشا عنهم من أجل تورّطهم في قضايا ذات صبغة إرهابية ومطلوبين لفائدة العدالة ووحدات أمنية مختصة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.