نور الدين الطبوبي: محاولات تسميم الأجواء داخل المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة لن تنفع

أكد الأمين العام بالنيابة نور الدين الطبوبي في افتتاح ندوة لقسمي القطاع الخاص والشباب العامل والمرأة والجمعيات، حرص الاتحاد على دعم تواجد المرأة في مواقع القرار النقابي عبر تنقيح القانون الأساسي للمنظمة حتى تتمكن من النجاح في المحطات القادمة.

وبين الطبوبي أن الاتحاد مع تنقية الأجواء الاجتماعية في البلاد لكن شريطة تطبيق الاتفاقيات المبرمة، معبرا عن استغراب الاتحاد لقرارات وزير الصحة بإيقاف خمسة نقابيين عن العمل في خطوة تعسفية مبينا أن الاتحاد مع الحوار ومستعد لعقد جلسة حول هذا الملف لكن شريطة أن يتم رفع العقوبة أولا.

وأكد نور الدين الطبوبي، حرص الاتحاد على تواصل العمل داخل المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة في مناخ اجتماعي جيد، مؤكدا أن كل محاولات تسميم الأجواء لن تنفع كما أن الاتحاد هو أكثر طرف حريص على تواصل العمل في المرفق الصحي العمومي وعلى أن يبقى المرفق العمومي قبلة الفئات الاجتماعية الضعيفة وهي السواد الأعظم من الشعب التونسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.