من بينها انشاء خلية ارهابية بجبال جندوبة: اعترافات خطيرة لقائد مجموعة وادي مليز

كشف العنصر الارهابي "ح.م" وهو من الذين تم القبض عليهم في منطقة وادي مليز من ولاية جندوبة وقائدهم، أن الخلية الموجودة بجبال جندوبة أرادت استدراج عناصر شبابية جديدة وقد وجهت دعوات عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي حيث تمكنت من استقطاب مجموعة من شباب البحر الازرق والعوينة والمرسى وضواحي العاصمة.

واضاف العنصر الارهابي وفق ما جاء في التحقيقات الاولية، أنه تم ضرب موعد للالتحاق بوادي مليز وقد تم الاتفاق على ارتداء زي أسود موحد للتعرف على بعضهم البعض، وقد حاول 4 عناصر ارهابية التسلل إلى الجبال لاصطحاب الشباب المذكورين للتدرب وتأسيس خلية ارهابية جديدة، قبل أن يتم كشف مخططهم واحباطه.

كما اعترف العنصر الارهابي وفقا لما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 24 فيفري 2016، بوجود خلافات وانشقاقات بين الخلايا الارهابية ومعركة وجود بين جند الخلافة وكتيبة عقبة بن نافع وهو ما جعلهم يفكرون في بعث خلية جديدة بعيدة عن التظيمين المذكورين.

يذكر أن العدد الكامل للعناصر الارهابية المقبوض عليهم هو 16 شخصا، وتمت إصابة نفر منهم على مستوى كتفه ليتم العثور لديه على مسدسين وكمية كبيرة من الذخيرة حيث بادر هذا العنصر خلال محاولة القبض عليه بإطلاق النار على أعوان الحرس الوطني.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.