بالصور/ تصاعد دخان كثيف من زورق بحري تم قصفه قبالة سواحل صبراتة

أكد مصدر إعلامي ليبي من مدينة صبراتة لحقائق أون لاين، اليوم الإثنين 22 فيفري 2016، خبر قصف زورق قبالة سواحل المدينة لاسيما وأنه قد تمت مشاهدة تصاعد دخان كثيف مساء أمس الأحد من هذا الزورق البحري.

وأفاد مصدرنا أن سكان المدينة قد استمعوا مساء أمس إلى صوت غارة جوية قبالة سواحل المدينة وشاهدوا على إثرها تصاعد دخان كثيف وسط البحر ولم يتم التأكد بعد من أن هذا الزورق تابع للجماعات المنتمية لتنظيم داعش الإرهابي أم لا، بحسب قوله.

كما أشار إلى أن  جميع الكتائب الليبية المسلحة لم تعلن قيامها بقصف هذه الباخرة، مرجحا أن تكون هذه الطائرة مروحية عسكرية أمريكية.

وفي سياق متصل، أفاد محدثنا بأن مسلحين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي قاموا، اليوم الإثنين، باختطاف مدير فرع بنك الجمهورية في منطقة الآثار بصبراتة من أمام إحدى مدارس المدينة.

يذكر أن غارة جوية نفذتها طائرات أمريكية أوقعت عشرات القتلى من عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال الاسبوع الماضي في مدينة صبراتة أغلبهم يحملون الجنسية التونسية كانوا بأحد المنازل في ضواحي المدينة.

وفي ما يلي صورتان تظهران تصاعد دخان كثيف من الزورق البحري الذي تم قصفه قبالة سواحل صبراتة:

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.