تعطل حركة المترو بمحطة برشلونة: شركة نقل تونس توضح

توقفت حركة المترو من محطة برشلونة بالعاصمة في اتجاه محطة الجمهورية "الباساج" هذا الصباح مما اضطر المواطنين للتنقل سيرا على الأقدام.

وفي هذا الاطار أوضح مدير عام الاتصال والعلاقات الخارجية بشركة نقل تونس، محمد الشملي، في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 22 فيفري 2016، أن أشغالا فجئية كان لا بد من القيام بها على مستوى السكة بشارع فرحات حشاد، حيث لم يتسنّ الاعلام بذلك،الأمر هو الذي أدى إلى تعطيل حركة المترو.

وأكد محمد الشملي أنه تم الانتهاء من الأشغال بسرعة واستئناف حركة المترو، مشددا على أنه كان لا بد من القيام بها لضمان سلامة المسافرين.

وحول أشغال سكة خط المترو عدد 5 الرابط بين العاصمة وحي الانطلاقة، أوضح محمد الشملي، أن الاشغال تحديدا بين محطتي حي الرمانة ومفتاح سعد الله، وهي ضرورية ويجب القيام لأن السكة قديمة جدا، مبينا أن الاصلاحات التي تم ادخالها عليها ستحافظ على سلامة المسافرين من ناحية وستطيل من عمر السكة من ناحية أخرى.

   

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.