الرابطة 1: إثارة في دربي العاصمة الصغير.. وقمة ساخنة بين الستيدة والصفاقسية

تدور مساء اليوم الدفعة الثالثة والأخيرة من مباريات الجولة الافتتاحية إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وذلك بإجراء مباراتي مركب الهادي النيفر وملعب المطوية..

مركب النيفر الذي بقي مجرد حلم يطارده أبناء باردو سيفتح اليوم أبوابه أخيرا ليكون الملعب الرسمي للملعب التونسي والذي يستقبل فيه كل ضيوفه..

افتتاح الملعب الجديد يتزامن مع خوض دربي العاصمة الصغير أمام النادي الإفريقي الذي سيطر على أغلب مواجهات الفريقين الأخيرة لحساب البطولة..

البقلاوة المتمركزة في قاع الترتيب ستسعى إلى أن يكون أول ظهور لها في باردو هذا الموسم متزامنا مع تحقيق نتيجة ايجابية تكون خير انطلاقة للإطار الفني الجديد في أول مباراة له على رأس المقاليد الفنية للفريق لحساب البطولة..

من جهته يأمل نادي باب الجديد في أن يردف فوزا جديدا إلى انتصارات الكأس ودوري أبطال إفريقيا وذلك بغاية مواصلة السلسلة الايجابية تحت الهولندي رود كرول..

الإفريقي لم ينتصر هذا الموسم خارج ميدانه لحساب البطولة والعودة من دربي العاصمة الصغير بنقاط الفوز سيكون مؤشرا واعدا قبل استضافة نجم أولمبيك سيدي بوزيد..

وفي المطوية سيلتقي الملعب القابسي والنادي الرياضي الصفاقسي في مواجهة باتت من بين المباريات "الساخنة" قياسا بحجم الحماس الذي يعتريها..

الستيدة ستبحث عن تأكيد انطلاقتها الجيدة بين الكأس وكأس "الكاف" في حين يأمل السي أس أس في العودة بفوز يبقيه في كوكبة المتراهنين على اللقب..

وفي ما يلي البرنامج:

الساعة 14.00: الملعب التونسي – النادي الإفريقي: مراد بن حمزة

الساعة 14.00: الملعب القابسي – النادي الرياضي الصفاقسي: ماهر الحرابي 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.