بعد انسحابه من دورة ديلري بيتش الامريكية: مالك الجزيري يواصل سقوطه المدوي في 2016؟

ودع اللاعب التونسي مالك الجزيري الثلاثاء بطولة ديلري بيتش الامريكية من الدور الأول بعد هزيمته أمام الفرنسي ادريان مانارينو المصنف 49 عالميا بشوطين لواحد (2 – 1)..

وكان الجزيري كسب الشوط الأول بنتيجة (6 -1) بعد 17 دقيقة فقط من اللعب لكن في الشوط الثاني عاد الفرنسي بقوة وفاز بنتيجة (6-3) بعد 38 دقيقة من اللعب ثم فاز بالشوط الثالث بسهولة بنتيجة (6-1) بعد 27 دقيقة..

وهذه البطولة الخامسة على التوالي التي يغادرها مالك الجزيري من الدور الأول  منذ بداية العام 2016 بعد بطولة قطر المفتوحة وأستراليا وصوفيا البلفارية وممفيس الامريكية  وهو ما كلف اللاعب التونسي التراجع في التصنيف العالمي حيث اصبح يحتل المركز 123 في الترتيب الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي للتنس الاثنين..

على جانب آخر تقدم الجزيري بطلب للجنة المنظمة لبطولة دبي المفتوحة لمنحه بطاقة دعوة للدخول مباشرة إلى الجدول الرئيسي باعتبار أن ترتيبه العالمي الحالي لا يسمح له بذلك 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.