لخويا يرفض التفريط في يوسف المساكني.. ورحيله إلى الصين يتأجل إلى الصيف

فشلت رسميا صفقة انتقال المهاجم الدولي يوسف المساكني لاعب لخويا القطري لصفوف نادي شنغهاي الصيني خلال فترة الانتقال الشتوي رغم العرض المغري الذي قدمه النادي الصيني والذي يعتبر من أغنى الأندية على مستوى العالم حاليا..

وتمسكت إدارة لخويا ببقاء اللاعب خاصة أنه مرتبط بعقد مع النادي ونظرا للحاجة الماسة إلى جهوده في المرحلة المقبلة حيث يخوض الفريق تحديا صعبا في دوري أبطال آسيا 2016..

وفضل اللاعب الاستمرار مع لخويا خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية قد أغلقت وبالتالي إذا فكر في الرحيل للدوري الصيني فسيكون من الأفضل أن ينتظر إلى نهاية الموسم وتحديدا شهر جوان المقبل.

ورفض المساكني في بداية المفاوضات فكرة قيام النادي الصيني بدفع الشرط الجزائي في عقده مع لخويا والذي يصل إلى 4 ملايين و300 ألف يورو احتراما لإدارة النادي وعلاقته القوية بمسؤولي لخويا ووفقا لوكيل أعمال اللاعب التونسي لطفي زروق فان النادي الصيني كان يسعى لإنهاء الصفقة قبل شهر جوان المقبل لكن هذا الأمر كان يتوقف على موافقة نادي لخويا وهو ما لم يحدث حتى الآن في ظل تمسك النادي القطري بلاعبه..

وسبق للمساكني أن تلقى عروضا أوروبية من اوساسونا الإسباني وزينيت الروسي، وباير ليفركوزن الألماني لكن لم تصل المفاوضات إلى مرحلة الجدية ليستمر اللاعب مع لخويا على مدار المواسم الثلاث الماضية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.