إصابة 11 جنديا في حادث اصطدام شاحنتين عسكريتين ببنزرت: الوسلاتي يوضح

شهدت، ظهر اليوم الجمعة 12 فيفري 2016، منطقة سيدي علي الشباب بمعتمدية العالية من ولاية بنزرت حادثة تمثلت في احتكاك شاحنة عسكرية من النوع الكبير بأخرى من النوع الصغير كانت تسير بجانبها الأمر الذي تسبب في انحرافهما وإصابة 11 جنديا إصابات خفيفة، وفق ما أكده لوكالة تونس إفريقيا للأنباء الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني المقدم بلحسن الوسلاتي.

وأوضح المقدم الوسلاتي أن خللا طرأ على فرامل الشاحنة العسكرية مما اضطر سائقها للالتصاق بشاحنة أخرى ترافقها قصد إيقافها وهو ما تمكن منه وفي المقابل سجلت إصابات خفيفة في صفوف 11 جنديا نتيجة هذا الاحتكاك، مضيفا أنه حرصا على سلامة الجنود تم إخضاعهم لفحوصات طبية تفاديا لكل الاحتمالات.

يُذكر أن مصدرا جهويا مسؤولا أكد أن كل الاطراف المعنية من مصالح الحماية المدنية والصحة والدفاع الوطنى تجندت حالما تم إخطارها بالحادث للتدخل في الإبان وتقديم الإسعافات اللازمة لجميع الجنود الذين كانوا على متن الشاحنتين وتوجيه بعضهم إلى مؤسسة صحية قريبة من موقع الحادث للتثبت من سلامتهم، حيث لم تسجل أية إصابة خطيرة في صفوف الجنود.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.