ورقات انتقالية: كتاب للصحفي محمد علي خليفة يوثق مرحلة ما بعد الثورة

ألّف الصحفي بجريدة الشروق، محمد علي خليفة، كتابا بعنوان "ورقات انتقالية: محطات من تجربة الانتقال الديمقراطي في تونس"، وثّق فيه مراحل ومحطات سياسية في تونس تلت ثورة 14 جانفي.

وقال محمد علي خليفة لحقائق أون لاين، إنه قد تطرق في كتابه إلى محطات سياسية متنوعة بدءا من انتخابات المجلس التأسيسي وكتابة الدستور والانتخابات التشريعية والرئاسية.كما تطرق الكتاب في صفحاته الـ140، إلى الأحداث الأمنية والعمليات الإرهابية التي جدت في تونس بعد ثورة جانفي 2011.

وأفاد مؤلف الكتاب، الصحفي محمد علي خليفة، بأن تطورات المشهد السياسي في تونس قد حظيت بجانب كبير في الكتاب.وتابع بالقول إن "الكتاب عبارة عن جملة من المقالات الصحفية التي نشرت في جريدة الشروق وجريدة الأنوار خلال الـ 5 سنوات التي أعقبت الثورة التونسية".

وقام الصحفي والمحلل السياسي، صلاح الدين الجورشي، بكتابة التقديم في هذا الكتاب الذي سيتم توقيعه خلال فعاليات معرض تونس للكتاب ليتم توزيعه فيما بعد في كامل ولايات الجمهورية من طرف الشركة المكلفة بالنشر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.