بعد نشرها صورة لاجتماع محسن مرزوق: وزارة التجهيز تعتذر وتوضح

عبّرت وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية لمتابعيها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن اعتذارها، بعد إقحام معطيات (صورة لاجتماع محسن مرزوق) خارجة عن النطاق لا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالوزارة، مما تسبب في حالة من الانزعاج.

وأكدت الوزارة أن ذلك يعود إلى خلل فني تداركته مصالحها، مؤكدة حرصها على أن تظل صفحتها بعيدة عن كل التجاذبات وأن تلازم الحياد التـــام ولا تنشر إلا ما يتعلق بمختلف أنشطة الوزارة وهياكلها المركزية والجهوية والمنشآت العمومية الراجعة لها بالنظر.

وأعلنت الوزارة في بلاغها أنها اتخذت إجراءات إضافيّة لمنع تكرار هذه العمليّة في المستقبل من خلال مزيد تأمين الصفحة والموقع.

كما عبرت الوزارة عن اكبارها للمواقف المشرّفة لعدد من روّادها الذين لم يتوانوا في التعبير عن غيرتهم على صفحة الوزارة وحياد وموضوعية ونزاهة المرفق العام، وعن تأسفها لبعض التعليقات وهي قليلة، التي خرجت عن المألوف، معتمدة منطقا يتجاوز حدود اللياقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.