رسالة عاجلة من نور الدين البحيري إلى وزيري التربية والمرأة حول إغلاق المدارس القرآنية

نشر رئيس كلتة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب، اليوم الأحد 31 جانفي 2016، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تدوينة عنونها بـ"رسالة عاجلة الى وزيري التربية والمرأة" تحدث فيها عن مسألة إغلاق المدارس القرآنية.

وفي ما يلي تدوينة نور الدين البحيري كما نشرها :

"بسم الله الرحمان الرحيم

رسالة عاجلة الى وزيري التربية والمرأة

بعدإغلاق المدارس القرانية وحملة تشويهها لم يجد المشرفون على مسابقة وطنية رسمية تحت إشراف وزارة التربية الا برمجة قصة لتلاميذ الرابعة ابتداءي  (ابتدائي / المحرر) موضوعها الخمر والجنس والقتل والاختطاف والإجهاض.

لعل ذلك للمساهمة في مجهود البلاد لحمايةابناءنا (أبنائنا / المحرر) من الا رهاب على منهج. من يرى في تعليم القرآن خطرا على الناشئة وجريمة يعاقب مرتكبها الذين يظهر انهم وجدوا البديل عن القران وتحفيظه لحماية أطفالناو أعدادهم للنجاح في قصص الخمر والجنس والاجهاض.

السيد وزير التربية هل اطلعت على برنامج المسابقة الذي أعدته وزارتك لأبنائنا وفلذات اكبادنا ام ستذهب مذهب مندوبك الجهوي؟ ؟؟السيدة وزيرة المرأة الخائفة على أطفالنا من الحديث عن الجنة والنار أليس في ما يحصل في مدارسنا ما يخيفك ؟؟؟. ام انك. ستلوذين بالصمت فلا عين رأت ولا إذن سمعت؟؟؟ كنائب عن الشعب انتظر جوابا وإجراءات علنية قبل المسائلة (المساءلة / المحرر) ".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.