من هو الحكم الملغاشي حمادة موسى الذي سيدير مباراة تونس ومالي؟

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم الملغاشي حمادة الموسى لإدارة مباراة الدور ربع النهائي من كأس افريقيا للاعبين المحليين "الشان" والتي ستجمع بين المنتخبين التونسي والمالي يوم الاحد 31 جانفي الجاري انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر..

وسيرافق حمادة موسى كل من الايريتري بيرهي أوميكاييل والسوداني محمد عبد الله ابراهيم على أن يكون الحكم الرابع من دولة بورندي وهو تيري نكورونزيزا فيما سيراقبهم الليبي أنور أحمد الطشاني..

يشار إلى أن الحكم الملغاشي حمادة موسى البالغ من العمر 31 سنة قد سبق له قيادة مباراة المنتخب الأولمبي التونسي ونظيره الجنوب إفريقي في شهر ديسمبر الماضي ضمن تصفيات الألعاب الإفريقية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وهو اسم يعرفه الجمهور التونسي حيث سبق أن تم تعيينه لإدارة مباراة الترجي الرياضي والأهلي المصري في ملعب رادس خلال شهر أوت الماضي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعتين من كأس الاتحاد الافريقي "كاف"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.