الأزمة المالية "تخنق" النجم: كوم يرفض العودة.. أكوستا يشترط.. والبنزرتي غاضب

احتج لاعبو النجم الرياضي الساحلي في اليومين الأخيرين وعبروا عن رفضهم سياسة المماطلة التي تتبعها هيئة رضا شرف الدين في تسوية إشكالهم المالي..

لاعبو فريق جوهرة الساحل عبروا في عدة مناسبات عن احتجاجهم وكاد زملاء البلبولي أن يدخلوا في إضراب قبل تربص المنستير الذي سبق نهائي كاس الاتحاد الإفريقي أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي قبل أن يتم إقناعهم بتأجيل المطالبة بحقوقهم إلى ما بعد النهائي..

وعاد لاعبو النجم ليحتجوا من جديد لكن هذه المرة من أجل أجورهم المتخلدة وأيضا منحتي كأس تونس وكأس "الكاف" وهو ما كاد يؤول إلى إضراب عن حصة يوم أمس الأول لو لا أن تم تطويق الأزمة بسرعة..

قائدا الفريق أيمن البلبولي وعمار الجمل أدليا بتصريحات للموقع الرسمي للنجم فندت حديث الإضراب وجاء النشاز من جديد عبر الجمل الذي هاجم وسائل الإعلام بأسلوبه المتدني المعتاد متناسيا أنه لو لا الإعلام الذي صنع منه نجما لكان اليوم نسيا منسيا بعد أن فشل في تجاربه السابقة خارج أولمبي سوسة..

وبالعودة للموضوع الأساسي وهو الأزمة المالية فإن من يستمع إلى ما قاله الحارس أيمن البلبولي يقف عند معطى هام وهو أن اللاعبين لهم مستحقات متخلدة بذمة الهيئة إلى حد بات الأمر محرجا للجميع..

وفي سياق متصل أدت الأزمة المالية إلى هروب المهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا إلى بلاده رافضا العودة إلى حين خلاص مستحقاته وأيضا أتعاب الشركة التي نقلته إلى سوسة..

ومع أكوستا فر فرانك كوم إلى الكاميرون أين اختار الاستقرار إلى حين أن تفي هيئة رضا شرف الدين بتعهداتها وتمنحه كافة مستحقاته القديمة وإلا فإنه لن يعود إلى سوسة كما أبلغ بذلك المسؤولين..

كوم وأكوستا يظلان من بين أفضل الأسماء في حسابات فوزي البنزرتي فالدبابة الكاميرونية لاعب لا يعوض في وسط الميدان أما البرازيلي فهو العنصر الذي جهزه البنزرتي لخلافة الجزائري بغداد بونجاح قبل أن يخسره أيضا لأسباب خارجة عن نطاقه..

وبعيدا عن سياسة التعتيم التي يفرضها مسؤولو النجم فإن الأوضاع في فريق جوهرة الساحل تبدو مفتوحة على كافة الاحتمالات ذلك أن المدرب فوزي البنزرتي قد أبدى انزعاجه من تأثير أزمة المستحقات على تركيز لاعبيه وهو ما قد يكون له انعكاساته على نتائج الفريق..

وليس الاحتجاج على تأخر المستحقات حكرا على فرع كرة القدم وتحديدا صنف الأكابر بما أن بقية الفروع بدورها لا تزال بانتظار صرف مستحقاتها التي تعود لفترات طويلة..

رضا شرف الدين ظل "العائل الوحيد" للنجم الساحلي والرجل أعياه الأمر خصوصا مع عدم اكتراث كبارات الفريق ليبقى السؤال المطروح متى تتدخل رجالات ليتوال لتعيد الأمور إلى نصابها حتى يستمر توهج النجمة؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.