النادي الإفريقي: الحدادي يظهر أمام بن قردان.. رغبة في بقاء بلعيد.. والزمرلي يفاوض ناطر للتجديد

يفترض أن يكون بلال العيفة مع المجموعة التي ستلاقي اتحاد بن قردان في إطار الدور السادس لكأس تونس على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه بعد أن تخلف عن لقاء أهلي طرابلس الليبي الأخير..

العيفة هو أفضل مدافع في الإفريقي خلال الموسمين الأخيرين وعودته ستعطي دون شك الصلابة اللازمة للخط الخلفي على أن الإشكال هو أن لا يكون وزنه قد ارتفع من جديد وهو مشكله الدائم باعتبار أن إمكانياته لا ينازعها إلا جاهل..

سيف تقا يفترض أن يشكل ثنائي المحور مع العيفة في صورة تجاوزه للإصابة وإلا فإن البديل قد يكون صبري العكروت بما أن أوبانور لا يزال غير مؤهل قانونيا فيما خسر المالي سليمان كوليبالي عدة نقاط بعد أدائه الضعيف أمام أهلي طرابلس الليبي..

هل يظهر الحدادي؟

يفترض أن يبدأ الظهير الأيسر أسامة الحدادي مواجهة اتحاد بن قردان من البداية ضمن العناصر الأساسية بعد أن تعافى من إصابته وأيضا استعاد جانبا من حضوره البدني والفني..

"نينو" خاض كامل الشوط الثاني من مواجهة أهلي طرابلس وقدم مردودا مقبولا للاعب ابتعد عن الميادين لمدة بلغت 8 أشهر وهو ما جعله يقترب من التشكيلة..

إصابة العيفة وتأخر وصول التأهيل الخاص بالنيجيري "أوبانور" بالإضافة إلى عدم اكتمال جاهزية الحدادي أعاد الحديث عن سوء إدارة ملف المغادرين في الفريق وخاصة علاء الدين البوسليمي الذي ما كان لمسؤول "عاقل" أن يخلي سبيله..

مفاوضات مع بلعيد

يبقى التيجاني بلعيد أحد أهم العناصر التي انتدبها الإفريقي في فترة المدير الرياضي السابق منتصر الوحيشي حيث وضعته الأرقام في منزلة جيدة خلال الموسم الماضي قبل أن تبعده الإصابات وبعض الخلافات مع المدرب السابق دانيال سانشاز عن دائرة الأضواء..

بلعيد خاض جزءا هاما من مباراة الأهلي الليبي غير أنه لم يقدم مردود للعادة وهو أمر مفهوم نظرا لابتعاده الطويل عن الميادين كما أن ذلك لا ينقص شيئا من قيمته كلاعب مهم في المجموعة..

مسؤولو الإفريقي طرحوا عليه التجديد لمدة موسمين أو ثلاثة ولا تزال الاتصالات في مهدها رغم أن اللاعب أكد سابقا في حديثنا إليه أنه مستعد للبقاء وتجديد التجربة..

الزمرلي يفاوض ناطر

مع بلعيد يسعى النادي الإفريقي لتمديد بقاء متوسط ميدانه ستيفان حسين ناطر لمدة موسمين كذلك خصوصا أن وجوده في المجموعة يتجاوز حدود الإضافة الفنية إلى التأطير لاسيما وهو القائد الأول للفريق..

ناطر تحادث إليه المكلف بالإعلام والاتصال في الفريق رشيد الزمرلي بحسب ما بلغنا وهو ما يشير إلى تداخل كبير في الأدوار يبدو أنه بات سمة بارزة في الفريق..

من جهة أخرى نشير إلى أن ناطر قدم هذا الموسم نسخة مغايرة للتي ظهر بها في الموسم الماضي حيث ظهر متمردا ومتدخلا في خيارات المدرب بالإضافة إلى كثرة سفراته إلى بلاده بتعلة عيادة زوجته وابنه المولود حديثا وهو أمر يجب أن يتم وضع حد له حتى ينصرف إلى العمل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.