الداخلية: إيقاف 68 شخصا في كامل تراب الجمهورية.. وتعرض أعوان أمن للاعتداء بـ"المولوتوف"

أفاد المكلف بالعلاقة مع وسائل الإعلام بوزارة الداخلية، وليد الوقيني أن الوحدات الأمنية أوقفت 68 شخصا في كامل تراب الجمهورية وقدمتهم الى العدالة بعد فرض حظر التجول.

وأضاف الوقيني، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، أن هؤلاء الموقوفين متهمون بارتكاب أعمال سرقة والاضرار بالممتلكات، كما قامت مجموعة مكونة من نحو 100 شخص في العالية برشق اعوان الامن بقوارير "المولوتوف"، في أعمال كر وفر بين الطرفين.

أما في منطقة برج السدرية وتحديدا بالمنطقة الصناعية فقد قامت قوات الحرس بمنع مجموعة يتراوح عددها بين 20 و30 شخصا من القيام بأعمال تخريبية بالمنطقة. وفي منطقة سيدي علي بن عون (ولاية سيدي بوزيد) تم تفريق مجموعة مؤلفة من حوالي 50 شخصا عمدوا الى رشق قوات الحرس بقوارير "المولوتوف" وتم القبض على 7 افراد منهم وتقديمهم الى العدالة.

يشار إلى أنه تم يوم الجمعة إعلان حظر التجول بكامل تراب الجمهورية من الساعة الثامنة ليلا إلى الخامسة صباحا وذلك على خلفية ما شهدته البلاد من إعتداءات على الاملاك العامة والخاصة وما بات يشكله تواصل الاعمال من مخاطر على أمن الوطن والمواطن.

وأكدت الداخلية أن كل مخالفة لهذا القرار تعرض مرتكبها إلى التتبعات القانونية اللازمة فيما عدا الحالات الصحية المستعجلة وأصحاب العمل الليلي، داعية المواطنين إلى الإلتزام بمقتضيات حظر التجول.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.