النيجر 2-2 غينيا: تعادل يربك الحسابات في مجموعة المنتخب التونسي

تعثر المنتخب الغيني منذ قليل أمام منتخب النيجر مكتفيا بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكاس أمم إفريقيا للمحليين "شان رواندا 2016"..

منتخب النيجر وبعد أن سقط في الجولة الافتتاحية برباعية كاملة أمام نظيره النيجيري جعل كل المتابعين يصفونه بالحلقة الأضعف في المجموعة الثالثة قبل أن تأتي مقابلة اليوم لتقلب المعطيات وتوزع الأوراق من جديد في هذه المجموعة خصوصا بعد تعادل المنتخب الوطني التونسي مع نظيره النيجيري..

زملاء أومارو كانوا السباقين للتهديف وأيضا في أخذ الفارق خلال الشوط الثاني لكن نقص الخبرة عن هذا المنتخب جعله يفشل في الحفاظ عن انتصاره في مناسبتين..

أما المنتخب الغيني فرغم أن أداءه لم يكن مقنعا إلا أنه عرف كيف يقتلع التعادل في مناسبتين في سيناريو مشابه لما عرفته مواجهته للمنتخب التونسي..

الحسم في هويتي الفائزين ببطاقتي التأهل تأجل بالتالي إلى الجولة الأخيرة وحتى المنتخب النيجيري صاحب الحظوظ الأوفر في التأهل والذي يملك 4 نقاط فإنه لم يضمن ترشحه بعد باعتبار أن هزيمته في الجولة الأخيرة مقابل انتصار تونس أمام النيجر قد يرمي به خارج "الشان"..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.