شركة النقل بتونس تعلن عن تعديلات في مواعيد سفرات الحافلات والمترو

أعلنت شركة النقل بتونس، اليوم الجمعة 22 جانفي 2016، عن إدخال تعديلات على مواعيد انطلاق السفرات الأولى والأخيرة لكافة خطوط الشبكة الحديدية وشبكة الحافلات تبعا لقرار فرض حظر التجول.

وتم تعديل مواعيد السفرات على النحو التالي:

– بالنسبة للخطوط الطويلة لشبكة الحافلات: بين الساعة الخامسة والساعة الخامسة والنصف مساء موعد انطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في اتجاه الأحياء البعيدة.

– بالنسبة للخطوط القصيرة لشبكة الحافلات: بين الساعة الخامسة والنصف والساعة السادسة مساء موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء القريبة.

– بالنسبة لخطوط الحافلات التابعة لمحطات الترابط حافلة – مترو : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة بين الساعة الخامسة والربع والساعة الخامسة والنصف مساء من محطات الترابط حافلة- مترو في اتجاه الأحياء.

– بالنسبة لكافة خطوط شبكة المترو الخفيف : موعد إنطلاق السفرات المسائية الأخيرة  على الساعة السادسة مساء من وسط العاصمة في إتجاه الأحياء وعلى الساعة السابعةمساء من الأحياء في إتجاه وسط العاصمة.

– بالنسبة لخط تونس- حلق الوادي – المرسى : موعد إنطلاق السفرة المسائية الأخيرة على الساعة السادسة  والنصف مساء من تونس البحرية في إتجاه المرسى وعلى الساعة السابعة  و10 دقائق مساء من المرسى في إتجاه تونس البحرية.

– أما بالنسبة للسفرات الصباحية الأولى فإن موعد انطلاقها يكون بداية من الساعة الخامسة صباحا بالنسبة للشبكة الحديدية وبداية من الساعة السادسة صباحا بشبكة الحافلات.

ودعت الشركة حرفائها إلى تفهم كل الإجراءات التنظيمية التي تمّ إتخاذها خاصة في مستوى المحطات الرئيسية من أجل تسهيل تدفق المسافرين على وسائل النقل.

يشار إلى أنه تمّ إقرار ترتيبات إستثنائية لتأمين السلامة بكافة الفضاءات التابعة للشركة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.