اتحاد الشغل يدعو هياكله إلى التعبئة والتجنّد

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الجمعة 22 جانفي 2016، كافة مناضلي الاتحاد ومناضلاته وهياكله الجهوية إلى التعبئة والتجنّد لدعم المجهودات ،إن لزم الأمر، لحماية الممتلكات والمؤسّسات من كلّ عمل تخريبي.

وطالب الاتحاد في بلاغ له، كافة المجتمع المدني وجميع الأحزاب الوطنية للعب دورها دعما لمطالب الشباب المعطّل وفي نفس الوقت تصدّيا لعمليّات التخريب.

وأهاب بالتونسيات والتونسيين إلى التكاتف والتضامن دفاعا عن تونس في انتظار مبادرة حوارية شاملة تضع الاستراتيجيات في مجالي التشغيل والتنمية الجهوية وتقدّم الحلول الفورية لإعادة الثقة والطمأنينة.

كما رحب بوقفة التونسيين الوطنية في الدفاع عن المؤسّسات العمومية والخاصة داعيا كافة المواطنين إلى الوقوف في وجه أيّ عمل تخريبي.

وأدان اتحاد الشغل بشدّة عمليّات التخريب والحرق والاعتداءات على أمن المواطنين من قبل عصابات مشبوهة من اللصوص والمندسّين من الذين اختطفوا نضالات الشباب السلمية وحوّلوها إلى وجهة معادية لمصالح البلاد بحسب البيان.

وجدّد الاتحاد مساندته للاحتجاجات السلمية للمعطّلين عن العمل ودعمه لمطالبهم المشروعة.

وترحّم على روح الشاب رضا اليحياوي وروح فقيد الأمن سفيان البوسليمي ويعبّر عن تضامنه مع الأمنيين في وقفتهم للدفاع عن أمن البلاد والمواطنين ويحيّي فيهم ضبط النفس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.