النجم الساحلي: 23 لاعبا في القائمة الإفريقية.. المويهبي وسعادة "آوت".. وثلاثي جديد يدخل السباق

رغم التكتم الشديد الذي تعاملت به هيئة النجم الرياضي الساحلي مع القائمة الإفريقية وكأنها سر من أسرار الدولة فقد الكشف عنها في الساعات الأخيرة..

القائمة التي تم الاتفاق بشأنها بين الإطار الفني والمسؤولين اقتصرت على 23 لاعبا وهو خيار تم اعتماده بغاية ترك المجال والفرصة أمام القائمين على الميركاتو الصيفي لكي يتم تعزيز الرصيد البشري بأكثر من لاعب ايذانا بانطلاق مرحلة دور المجموعتين من دوري أبطال إفريقيا..

قائمة النجم الساحلي استثنت ثلاثة لاعبين كانوا ضمن القائمة الأخيرة للفريق والتي تمكنت من إحراز لقب كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" والحديث هنا عن يوسف المويهبي ومهدي سعادة ووجدي كشريدة..

وفي مقابل الاستغناء عن هذا الثلاثي تم الاختيار عن ثلاثي جديد يتكون من أحمد العكايشي والوافدين في الميركاتو الشتوي درامي ميكايلو ومحمد العويشي..

وفي ما يلي القائمة:

أيمن المثلوثي ـ محمد زياد الجبالي ـ حمودة الشطي ـ حمدي النقاز ـ عليّة البريقي ـ غازي عبد الرزاق ـ عمار الجمل ـ زياد بوغطاس ـ رامي البدوي ـ صدام بن عزيزة ـ مروان تاج ـ فرانك كوم ـ حمزة لحمر ـ أيمن الطرابلسي ـ محمد نضال سعيّد ـ محمد أمين بن عمر ـ الخليل بانقورا ـ أمير العمراني ـ محمد إيهاب المساكني ـ محمد العويشي ـ دياغو أكوستا ـ درامي ميكاييلو وأحمد العكايشي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.