القيروان: حرق شاحنة تابعة للحماية المدنية وإصـابـة 3 أعـوان.. واقـتـحـام مـقـرات.. ونهب وسرقة!

تـعـرضـت فـي سـاعـة مـتأخـرة مـن اللـيـلـة الـبـارحـة شاحنة تابعة للحماية المدنية بالقيروان للاعـتـداء،  عندما كان الاعوان بصدد القيام بمهمة الاطفاء بالطريق الحزامية "زيتون الحمامي" ، من قبل عدد من المنحرفين، حيث تم رشق الـشـاحـنـة بالحجارة مما ادى الى انقلابها واصابة 3 من الاعوان ، ثم تم حرق الشاحنة.

وقد تم نقل الاعوان المصابين الى وحدة الاغالـبـة بالـقـيـروان لـتـلـقـي الـعـلاج.

وفـي الاطـار ذاتـه عـمـدت مـجـمـوعـة كـبـيـرة مـن الـمـنـحـرفـيـن قـدمـوا مـن عـدة مـعـتـمـديـات الى اقـتـحـام مـقـر الـحـراسـة والـتـفـتـيـشـات الـديـوانـيـة بالـقـيـروان و قـد وقـع الـتـصـدي لـهـم فـي مـرحـلــة أولـى مـن قـبـل الـوحـدات الأمـنـيـة الـتـي انـسـحـبـت إثـر ذلك مـن الـمكـان، مـمـا أدى إلـى سرقة كل المحتويات التي بداخله.

وفـي مـعـتـمـديـة بـوحجـلـة عـمـدت، فجر اليوم الجمعة 22 جانفي 2016، مـجـمـوعـة أخرى يتـجـاوز عددها 150 شـخـصـا مـسـلـحـيـن بالأسـلـحـة الـبـيـضـاء والـحجـارة إلى مـحـاولـة اقـتـحـام مـقـر الـقـبـاضـة الـمـالـيـة، إلا أن الـوحـدات الأمـنـيـة تـصـدت لـهـم وقـامـت بـمـطـاردتـهـم وسـط الأزقـة والـشـوارع مـمـا أجبرهم على الـفـرار مـن الـمكـان.

كما قام آخرون بغلق الطريق رقم 2 الرابط بين بوحجلة والشراردة على مستوى منطقة بئر الدولة عبر اضرام النار في الاطارات المطاطية أين تعرض بعض مستعملي الطريق خاصة من أصحاب الشاحنات التي تقل مواد غذائية الى النهب بالقوة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.