النادي الإفريقي: خليفة والحدادي جاهزان.. التايب واللافي للذكريات يستعيدان.. وفرص بالجملة للشبان

حسم التعادل بهدفين لمثلهما المباراة الودية التي جمعت بين النادي الإفريقي وأهلي طرابلس الليبي على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه..

هدفا الإفريقي سجلهما مهاجمه عماد المنياوي خلال الشوط الثاني بعد أن كان الفريق قد أنهى الفترة متأخرا في النتيجة بهدفين لصفر وهي نقاط ثمينة يكسبها هذا اللاعب لدى مدربه..

من جهة أخرى كانت المقابلة فرصة لإحياء الذكريات مع اللاعبين السابقين للأحمر والأبيض طارق التايب الذي خاض الدقائق العشر الأخيرة وأيضا الظهير الأيمن ربيع اللافي الذي لم ينجح في اللعب للإفريقي..

مباراة اليوم كانت الأولى لأسامة الحدادي وصابر خليفة والتيجاني بلعيد بعد شفائهم من الإصابات التي عانوا منها وأيضا الأولى لستيفان حسين ناطر بعد غيابه في الفترة الأخيرة لأسباب عائلية..

اللقاء مثل فرصة لأول ظهور بالنسبة للثلاثي الشاب جهاد الطرابلسي ومعتز الزمزمي ويوسف العياشي بالإضافة إلى المدافع النيجيري المنتدب حديثا ايرهون أوبانور الذي قدم خلال الفترة التي خاضها عدة مؤشرات واعدة للاعب قد يستفيد منه الأفارقة في قادم المواعيد..

وبعيدا عن مواجهة اليوم ينتظر أن يجري الإفريقي تربصا خارجيا بعد نهاية الالتزامات الخاصة بكاس تونس فيما يرجح أن تكون الوجهة مغربية ولو أن هناك مقترحا لأن تكون تركيا حاضنة له..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.