المعرض العقاري التونسي بباريس "SITAP" في دورته التاسعة: ابداعات عقارية ومسابقات هامة في الموعد

تنعقد الدورة التاسعة للمعرض العقاري التونسي بباريس أيام 13-14-15 و16 ماي 2016، بفضاء المعارض champerret بالدائرة 17 بباريس، وسيحتوي المعرض على مائة موقع عرض على مساحة مغطاة بـ10.000 متر مربع.

وتمثل هذه الدورة فرصة مهمة وكبيرة للباعثين العقاريين والتونسين المقيمين بالخارج على حد السواء.

حيث ينتهز الباعثون العقاريون هذه المناسبة للمشاركة بكثافة في هذا المعرض للتعريف بأحسن انجازاتهم والتعجيل في تسويقها، كما يمثل فرصة أيضا للتونسيين المقيمين بالخارج لاختيار مسكن من بين أحسن البرامج العقارية التي انجزت خلال الأشهر الأخيرة بأرض الوطن. 

ومن المنتظر أن يكون عدد زوار المعرض هذه السنة متزايدا خاصة أن يوم 16 ماي يتزامن مع يوم عطلة في فرنسا، كما سيلم شمل الباعثين العقاريين والبنوك في مكان واحد، جيث سيمكن الزائرين من اختيار المسكن والحصول على تمويل في آن واحد دون التنقل أو القيام بعدة اجراءات قد تطول.

وتتميز الدورة التاسعة للمعرض العقاري التونسي بباريس، بعدة ابداعات منها تنظيم مسابقات للحصول على وصول شراءات قيمتها 5000 دينار كل يوم في شكل أثاث، فضلا عن مشاركة مشاهير تونسية بمثابة ضيوف شرف.

كما أعد منظمو هذه الدورة من المعرض برنامجا إشهاريا واسع النطاق للتعريف أكثر بهذه الدورة، في مختلف وسائل الاعلام وفي وسائل النقل ومعلقات اشهارية في عدة أماكن.  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.