صفاقس: انتحار مواطن أصيل القيروان داخل مقر الحراسة والتفتيشات الديوانية

أقدم مواطن، عشية اليوم الاربعاء 20 جانفي 2016، على الانتحار حرقا، داخل مستودع مقر الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس، وذلك على خلفية احتجاز سيارته وبضاعته.

وأفاد مصدر أمني لمراسل حقائق أون لاين، بالجهة أن الهالك اصيل معتمدية العلا من ولاية القيروان وقد توفي متأثرا بحروقه على عين المكان المذكور حيث سكب كمية كبيرة من البنزين على جسده وأضرم به النار ولم يتمكن الحاضرون من إنقاذه، كما تم تسجيل احتراق سيارة ودراجة نارية داخل المستودع.

ويشهد محيط مقر الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس في الوقت الحالي حضورا أمنيا مكثفا في انتظار وصول وكيل الجمهورية لمعاينة الجثة والإذن بنقلها للمستشفى الجامعي بالجهة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في الغرض.

من جهته علم مراسل حقائق أون لاين بولاية القيروان أن الهالك يدعى بلال السالمي ويبلغ من العمر 40 سنة. هذا وتشهد معتمدية العلا حاليا حالة من الاحتقان في صفوف الأهالي ومن المنتظر دخولهم في تحركات احتجاجية تنديدا بالحادثة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.