فوزي البنزرتي رغب في انتداب صانع ألعاب الرجاء المغربي

كشف مصدر مطلع لـ”البطولة” عن تلقي لاعب فريق الرجاء الرياضي ياسين الصالحي اتصالا هاتفيا من فوزي البنزرتي، مدرب النجم الساحلي يقترح فيه انضمام اللاعب المغربي إلى بطل مرحلة الخريف..

و أضافت هذه المصادر أن البنزرتي المدرب السابق لفريق الرجاء أكد للصالحي "حاجته للاعب من طينته، و وعده باللعب رسميا شريطة حفاظه على نسقه الذي عرف به من قبل، و أيضا لياقته البدنية التي كان يتميز بها" حين المدرب التونسي مشرفا على الفريق المغربي.

رد الصالحي حسب مصادر "البطولة" دائما جاء بلهجة تحمل عبارات التردد، إذ أخبره قائلا:” لا أمانع في حمل قميص كبير كفريق النجم الساحلي و أعدك بالتفكير في الأمر بجدية كبيرة، في حال فسخت عقدي مع الرجاء، الذي لا زلت لاعبا في صفوفه، إذ يصعب عليّ مغادرته في الوقت الراهن لعدة اعتبارات، لكن أعدك بالتفكير مليا في هذا العرض" دائما حسب تعبير اللاعب ذاته وفق مصادر خاصة مقربة من المعني بالأمر كما سبق ذكره.

هذا وتلقى اللاعب المذكور اتصالا أيضا من زياد الجزيري المدير الرياضي للنجم يقترح عليه نفس الاقتراح، قبل أن يجيبه الصالحي بذات جواب المدرب فوزي البنزرتي.

هذا و عاد الصالحي لتدريبات الرجاء الرياضي، وتحديدا رفقة فئة الأمل، و سيكون حاضرا بمعسكر الفريق بمراكش ابتداء من يوم الخميس المقبل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.