لحرمان الإفريقي من نصيبه: البقلاوة تفسخ عقد المرزوقي.. وتفرط فيه "تحت الطاولة" للسي أس أس؟

بعد أن وقع عقدا مبدئيا مع السي أس أس في وقت سابق حسم اليوم بصفة رسمية انتقال المهاجم علاء الدين المرزوقي إلى النادي الرياضي الصفاقسي اثر اتفاق نهائي مع هيئة الملعب التونسي ..

عملية الانتقال شهدت حيلة قانونية من قبل مسؤولي الفريقين حيث قام الملعب التونسي بفسخ عقد المرزوقي ليوقع للسي أس أس وكأنه في صفقة انتقال حر فيما جنت البقلاوة مبلغا قدر بـ100 ألف دينار بحسب ما أكدته مصادر لـ"حقائق أون لاين"..

وأقدم الفريقان على هذه الحيلة حتى لا يحصل النادي الإفريقي على منابه في الصفقة والمقدر بنصف المبلغ المذكور بما أن عملية انتقال علاء المرزوقي من نادي باب الجديد إلى الملعب التونسي تمت بموجب عقد تضمن بندا يقضي بحصول الأفارقة على 50 % من تفريط البقلاوة في اللاعب..

ورغم أن الملبغ قد لا يعني الكثير للأحمر والأبيض إلا أنه قد يثير لغطا بين الفريقين على اعتبار أن الطريقة لم تكن مناسبة وأنه كان بالإمكان التشاور بين الفريقين حتى يتنازل الأفارقة عن نصيبهم..

يذكر أن هذه العملية تبدو مشابهة في تفاصيلها لقضية مناب النادي الرياضي لحمام الأنف من صفقة انتقال المهاجم ماهر الحداد من النادي الرياضي الصفاقسي إلى النادي الإفريقي حيث فسخ عقد الحداد قبل توقيعه لنادي باب الجديد فيما أن الاختلاف يتمثل في أن مبلغ انتدابه حمّل على صفقة انتداب سلامة القصداوي وهي حيلة لا تزال تعيق الهمهاما من الحصول على منابها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.