الترجي الرياضي: تربص بأسبوع في مراكش.. وود من العيار الثقيل

قررت هيئة الترجي الرياضي برمجة تربص خارجي ستحتضنه مدينة مراكش المغربية بين أيام 14 و22 جانفي الذي سيكون موعد العودة إلى تونس..

قرار التحول إلى المغرب تم اختياره بالتنسيق بين الإطار الفني ومسؤولي الفريق والسبب يعود إلى عدم توفر ملاعب في تونس قادرة على احتضان تربصات الأندية خلال هذه الفترة نظرا للضغط الذي باتت تشهده جراء توافد الفرق من عدة دول عربية لبرمجة تربصاتهم في تونس..

التحول إلى المغرب لن يكون مرهقا للاعبي الأحمر والأصفر باعتبار أنها بعيدة كما أن توفر الميادين مقابل أسعار معقولة وظروف مريحة جعل الفريق يختار التحول إلى مراكش لخوض تربصه الإعدادي الذي يأتي أياما قليلة قبل العودة إلى تونس لخوض الدور السادس عشر من كأس تونس الذي سيحمل أبناء عمار السويح إلى قصور الساف بالمنستير لمواجهة الإتحاد الرياضي بقصور الساف..

وقبل السفر إلى مراكش اتفق مسؤولو الترجي الرياضي مع نظرائهم في الجيش الملكي على خوض مقابلة ودية حددت ليوم 21 جانفي على أن يتم التجهيز لأخرى قبل السفر يوم الخميس المقبل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.