يوسف المساكني أفضل لاعب في الدوري القطري لشهر ديسمبر

حصل يوسف المساكني لاعب فريق الكرة بنادي لخويا القطري، على جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر 2015، وفقا للأرقام والاحصائيات التي رصدتها " بروزون " للاعبين والتي تفوق خلالها المساكني، ليواصل اللاعب تميزه وتقديمه للمستوى الجيد مع فريقه .

وساهم يوسف المساكني في فوز فريقه خلال المباريات الخمس الأخيرة أمام الوكرة والأهلي ومسيمير والغرافة، ثم أمام نادي قطر، وسجل اللاعب في هذه المباريات 5 أهداف من 18 هدفا أحرزها لخويا خلال تلك اللقاءات، كما كان للمساكني 5 تمريرات حاسمة .

ووصل تقييم أداء المساكني بشكل عام إلى 92.5 ، الأعلى بدوري نجوم قطر خلال شهر ديسمبر، وأظهر لاعب لخويا أداء طيباً أيضاً خلال شهر ديسمبر مع مستوى ثابت طيلة فترات مشاركاته، وفقاً للأرقام والاحصائيات التي رصدتها " بروزون " والتي أكدت تفوقه على اللاعبين في عدد من الأرقام والاحصائيات .

وشارك يوسف المساكني في المباريات الخمس الأخيرة لفريقه بمعدل 466.00 دقيقة، ويعرض تحليل "بروزون" ، أن يوسف المساكني قام بمعدل 42.0 من العدو السريع خلال شهر ديسمبر .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.