نواب نداء تونس يرفضون التحوير الوزاري..وأنس الحطاب تفصح عن الإجراءات التي سيتخذونها

أفادت النائبة عن حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب ، أنس الحطاب، أن نواب الحركة يرفضون ويعترضون على التحوير الوزاري الذي أجراه رئيس الحكومة الحبيب الصيد اليوم.

وقالت الحطاب لحقائق أون لاين، مساء اليوم الاربعاء 06 جانفي 2016، إن 44 نائبا من حركة نداء تونس سيصدرون بيانا يعبرون فيه عن معارضتهم لقرار استبعاد ناجم الغرسلي من وزارة الداخلية وعدم إنشاء هيكل وزاري جديد يعنى بالتونسيين بالخارج.

واعتبرت أنس الحطاب أن تغيير وزير الداخلية تغيير مفاجئ لأن رئيس الحكومة الصيد لم يطرح خلال مشاوراته مع أحزاب الإئتلاف الحاكم فكرة تغيير وزير الداخلية ناجم الغرسلي وفق قولها.

وسيطالب نواب حركة نداء تونس من رئيس الحكومة الحبيب الصيد عرض تشكيلة حكومته على أنظار مجلس نواب الشعب للنظر في كل ماهو قابل للتعديل.

ولم تطرح حركة نداء تونس،بحسب محدثتنا، على رئيس الحكومة الحبيب الصيد استبعاد ناجم الغرسلي من مهمة وزارة الداخلية.

وأفادت النائبة عن حركة نداء تونس أن كتلتهم ترى أن استبعاد ناجم الغرسلي من وزارة الداخلية خطأ نظرا للنجاحات الأمنية التي تحققت خلال تقلده مسؤولية الوزارة، حسب تعبيرها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.