بسبب الأخطاء التحكيمية: رؤساء الجامعة ولجنتي التعيينات والتكوين يلتقون اليوم هيئة الهمهاما

بطلب من الهيئة المديرة للنادي الرياضي لحمام الأنف استقبل صباح اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وفدا من مسؤولي الهمهاما في جلسة إستماع و ذلك بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت على نتيجة اللقاءات التي خاضها الفريق.

و قد حضر الاجتماع كل من رئيس لجنة التكوين و الرسكلة للحكام هشام قيراط ورئيس لجنة التعييناتجمال بركات الذين أقروا بتعرض الهمهاما لجملة من المظالم التحكيمية، على سبيل الذكر لا الحصر ما حدث في مباراة صفاقس الأخيرة.

كما أكدوا على وجوب تعامل الحكام مع جميع الفرق على قدم المساواة و عدم خضوعهم للضعوطات مهما كان نوعها.

وشكر الحاضرون أعضاء الهيئة المديرة لنادي حمام الانف على تعاملهم الحضاري مع الحكام و الفرق الزائرة مشيرين الى أن المباريات التي تجرى في ملعب حمام الانف تدار دون ضغوطات بالنسبة للحكام سواء من قبل الهيئة او الجماهير و هذا يحسب للهمهاما التي تعد جمعية مثالية و نموذج يقتدى به و نموذج في الأخلاق الرياضية.

هذا و تم وعد الهيئة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الحكام الذين اضروا او سيضرون بمصالح الفريق وذلك بحسب ما ورد في الصفحة الرسمية للنادي الرياضي لحمام الأنف..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.