اتحاد الشغل يحمل منظمة الأعراف مسؤولية تعكير المناخ الاجتماعي ويدعو الحكومة الى لعب دورها

أعلن أعضاء مجمع القطاع الخاص بالإتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الإثنين 28 ديسبمر 2015، الدخول في إضراب إقليمي للقطاع الخاص في تونس الكبرى يوم 21 جانفي 2016 في صورة عدم استجابة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لتمكين أجراء القطاع الخاص من حقهم في لبزيادة في الأجور.

وحمّل أعضاء مجمع القطاع الخاص،في بيان صادر عن المجمع، الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية مسؤولية تعكير المناخ الإجتماعي داعيا الحكومة إلى لعب دورها في إيجاد حلول من شأنها توفير مناخات إجتماعية ملائمة تساهم في انكباب الجميع على الملفات الحارقة.

وأشار البيان إلى أن مجمع القطاع الخاص سيبقى مفتوحا ويدعو إلى الانعقاد يوم الاثنين 4 جانفي 2016 لمتابعة مستجدات العملية التفاوضية.

كما أكد البيان على الالتزام بقرار الهيئة الإجراية الوطنية الأخيرة الداعية إلى تنفيذ القرارات السابقة المتمثلة في سلسلة من الإضرابات الإقليمية التي تم تأجيلها على خلفية العملية الإرهابية التي طالت الأمن الرئاسي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.