المنتخب الوطني: ندوة صحفية لكاسبارجاك.. تربص في المنستير.. وطائرة خاصة تقود الوفد إلى كيغالي

يعقد الناخب الوطني هنري كاسبارجاك يوم الثلاثاء 5 جانفي القادم نجوة صحفية انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا يحتضنها مقر الجامعة التونسية لكرة القدم وسيكشف خلالها عن برنامج تحضيرات المنتخب بالإضافة إلى قائمة 23 لاعبا الذين سيعول عليهم في كأس أمم إفريقيا للمحليين "شان" رواندا 2016..

وسيدخل المنتخب الوطني في تربص إعدادي بداية من يوم 8 جانفي إلى غاية 15 من نفس الشهر بولاية المنستير قبل شد الرحال إلى العاصمة الرواندية كيغالي في آخر أيام التربص ضمن رحلة خاصة تنطلق من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير فيما ستكون العودة إلى تونس عبر مطار تونس قرطاج..

يشار إلى أن القرعة قد وضعت المنتخب التونسي في المجموعة الثالثة التي سيلاقي خلالها المنتخب الغيني يوم 18 جانفي على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس ثم نيجيريا يوم 22 جانفي في نفس التوقيت على أن يختتم الدور الأول بالتباري مع منتخب النيجر يوم 26 جانفي على الساعة الثالثة عصرا علما أن "الشان" سوف تدور على أرضية اصطناعية كما سبق وأشرنا إليه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.