بعد استعياب عداء سنوات: النجم والترجي في أصعب الاختبارات

أخذت العلاقة بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي منحا مغايرا منذ مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا ليوم السبت 18 أوت 2012 التي حما فيها رئيس ليتوال رضا شرف الدين بنك بدلاء نادي باب سويقة في حركة كبيرة هزت العلاقة بين الفريقين رأسا بات معها العدوان صديقان..

الصداقة الجديدة بين النجم والترجي تبلورت على أرض الواقع بإبرام صفقتي المدافع شمس الدين الذوادي والمهاجم لمجد الشهودي اللذان تحولا إلى مركب المرحوم حسان بلخوجة ما أحدث غضبا عارما في سوسة لكن شرف الدين خرج للجماهير في ندوة صحفية ليؤكد أن العلاقة المتوترة سابقا لم يعد لها من موجب وأن الفريق كان بحاجة إلى المليار الذي حصل عليه وكفى..

وبعد هذه الحادثة ورغم بعض المناوشات التي تجد بين الفينة والأخرى على غرار لقطة الكنزاري أو تصريحات عبد الكريم بوشوشة التي تم التبرؤ منها إلا أن العلاقة عرفت الهدوء ولم يطرأ ما يعكر صفوها في انتظار أن تتواصل هذه العلاقة عقب هذا الموسم أيضا وأن لا تخرج عن سياقها بعودتهما للتنافس مجددا على اللقب المحلي..

ويدين الفريقان في صفاء العلاقة الجديدة إلى رئيسين من طينة رضا شرف الدين وحمدي المدب تمكنا من تلطيف الأجواء المتوترة لسنوات طويلة حتى صرنا نرى الفريقين يطيران معا في المغامرة الإفريقية وغيرها من ملامح العلاقة الجديدة.. فهل يحافظ كلاسيكو اليوم على هذه الخاصية؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.