لزهر العكرمي: نداء تونس تم حله.. وإمكانية بعث حزب سياسي جديد واردة

قال القيادى وأحد مؤسسي حزب نداء تونس الازهر العكرمي، إن نداء تونس تم حلّه بعد أن تم حل الهيئة التأسيسية وحل المكتب السياسي واستعمال العنف مع المكتب التنفيذي، مبرزا أن امكانية بعث حزب سياسي جديد واردة.

واعتبر في تصريحه على هامش اجتماع نسائي وطني لمناضلات نداء تونس، انتظم اليوم الأحد بمدينة الحمامات من ولاية نابل، أن هذا الاجتماع يشكل منطلقا لسلسلة من الاجتماعات التحسيسية التي تهدف لإطلاع  كل مناضلي نداء تونس بكل الجهات على الوضعية الحقيقية للحزب وعلى حقيقة المسألة، مؤكدا أن لجنة 13 هي لجنة منحلة من وجهة نظره باعتبار عدم جدية المقترح الذي تقدمت به بحسب تقييمه.

كما أكد العكرمي تمسك الندائيين بمشروع نداء تونس حتى وإن تطلب الأمر إطارا جديدا أي تشكيل حزب جديد يتم بناؤه بكل شجاعة وتحد وفق تعبيره، معتبرا أن نداء تونس بشكله السابق أصبح مشينا ومثيرا للتساؤلات بعد أن تواصلت المساعي لتقزيمه وكسره وبيعه بحسب توصيفه.

وأضاف بالقول: "اليوم لم يعد لنا حزب بل مشروع سياسي يجمع مناضلين نساء ورجالا وشبانا في كل جهات الجمهورية ولم يبق الا المضي في المشروع الحقيقي الذى انبنى عليه الحزب".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.