سيارة إدارية لوزارة الداخلية تصطاد الخنازير ليلا قرب سفح الشعانبي؟!

أفاد عدد من متساكني المناطق القريبة من قرية بولعابة بسفح جبل الشعانبي، أنهم لاحظوا في الفترة الأخيرة وجود مجموعة من الصيادين تقوم في الليل بصيد الخنازير غير بعيد عن حدود المنطقة العسكرية المغلقة وأحدهم يستعمل سيارة إدارية من نوع "رينو 19" بيضاء اللون.

وكشفت صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الأحد 13 ديسمبر 2015، أن الأهالي لما تثبتوا في الأمر تبين أن من بينهم عون أمن أصيل إحدى القرى الواقعة هناك مما جعلهم لا يبلغون السلط الأمنية.

ووفق تسريبات أمنية فإن السيارة التي شوهدت أكثر من مرة في عمليات الصيد الليلية تابعة لإدارة إقليم الأمن الوطني بالقصرين وسبق أن تم رصدها هناك، والتي من المفترض أن يرجعها الضابط الذي يستعملها في التوقيت الاداري إلى مقر الاقليم عند نهاية فترة عمله، وقد رفع بعضم الأمر إلى مدير الاقليم لفتح تحقيق إداري حولها إلا أنه لم يحرك ساكنا، حسب ما ذكرته الصباح.

ووفق نفس التسريبات التي ذكرتها الصحيفة، فإن مجموعة الصيادين التي تتولى ليلا صيد الخنازير، تقوم لاحقا بترويجها لدى بعض النزل خارج القصرين لدرء كل الشبهات.

ومن المنتظر وأمام خطورة الموضوع أن تفتح التفقدية العامة للأمن الوطني بوزارة الداخلية تحقيقا إداريا في المسألة للتأكد مكن مدى صحتها خصوصا وان الأماكن التي تشهد عمليات الصيد متاخمة للمنطقة العسكرية المغلقة، وفق ذات المصدر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.