النادي الإفريقي: توزغار مع المجموعة.. خليفة والإطار الفني يصران.. وحصانة خاصة لستيفان

يجري النادي الإفريقي صبيحة غد السبت آخر حصة تدريبية في برنامجه لمواجهة الكلاسيكو المتأخرة لحساب الجولة الرابعة للبطولة أمام النجم الرياضي الساحلي..

نادي باب الجديد سيتدرب صبيحة السبت ثم سيشد الرحال إلى جوهرة الساحل أين سيقضي ليلته قبل التحول إلى أولمبي سوسة يوم الأحد لخوض القمة..

وقبل ذلك دخل الفريق بداية من اليوم في تربص مغلق سيستمر إلى حين العودة من سوسة وذلك بغاية التركيز للخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة التي ستتضح في أعقابها عدة معطيات آثر عدم الخوض فيها طالما أن الفريق بصدد الإعداد لمواجهة حاسمة..

توزغار ينضم

شهدت حصة الأمس غياب المهاجم يوهان توزغار الذي أعفاه الإطار الفني من التدرب مع المجموعة بغاية تمكينه من بعض الراحة حتى يكون في أفضل حالاته البدنية والفنية للقاء الكلاسيكو..

توزغار يحمل آمال أنصار نادي باب الجديد في هذه القمة وذلك أملا في الاستفادة من إمكانياته العريضة لتهديد مرمى البلبولي ذلك أن مهاجم لانس الفرنسي سابقا بات أكثر تمرسا بالبطولة ومواجهات كالكلاسيكو تعد فرصة للبروز وتأكيد علو كعبه..

يوهان تعرف خلال مواجهة قفصة على طريق الشباك بطريقة تكشف مخزونه الواسع ذلك أن طريقة طلبه للكرة ثم تسديده الرأسي علامات تعكس قيمته التهديفية على أمل أن تتجدد نجاعته بعد غد..

مغامرة من الإطار الفني واللاعب

عندما تحدثنا إلى الدكتور محسن الطرابلسي رئيس اللجنة الطبية للإفريقي مساء أمس أكد لنا أن صابر خليفة لن يشارك في مباراة النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد وذلك لمانع صحي..

الدكتور الطرابلسي بلغنا موقفه الذي أعلم به الإطار الفني لكن يبدو أن رغبة الكوكي ومساعديه في الفوز بخدمات خليفة يوم الأحد مع استعجال اللاعب للعودة إلى الميادين عاملان سيؤديان إلى ظهوره..

الإفريقي لديه استحقاقات قادمة بالجملة وعودة أي من المصابين للعب قبل الأوان قد تأتي بمفعول عكسي خصوصا أن صابر عانى من إصابتين عضليتين في نفس الفخذ وبالتالي فتسريع عودته قد يأتي بأثر سلبي لا نتمناه لهذا اللاعب الخلوق..

ناطر يتدرب

تواجد ستفيان حسين ناطر ضمن المجموعة وتدرب بشكل عادي وعليه فإنه سيكون دون شك ضمن العناصر الأساسية التي سيعول عليها نبيل الكوكي يوم الأحد..

ناطر تغيب فعلا لأسباب عائلية لكنه انضم إلى المجموعة وسيكون قائد الإفريقي جاهزا للعب حيث علاوة عن جاهزيته البدنية فإنه يتمتع بحصانة كبرى تجعله فوق النقد وإلا كيف نفسر غيابه ومهاجمته للمدرب السابق ودخوله في خلافات مع الهيئة ومع ذلك يظل قائدا للفريق في وقت يعاني وسام يحيى الأمرين رغم أنه ليس أسوأ منه على الأقل هذا الموسم..

على كل ناطر سيلعب الكلاسيكو ومردوده سيكون المقياس للحصانة التي سيتمتع بها بعده وما عليه إلا العودة إلى سالف مستواه حتى يبرهن أنه لاعب يستحق المكانة التي يتمتع بها في الفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.