النجم الساحلي: مساع لتجهيز العكايشي.. ويد النجم من أجل اللقب السادس في موسم التسعينية

لا يزال سيناريو الموسم الماضي عالقا في الأذهان ولا يزال فريق النجم وجماهيره يتحسرون على ضياع البطولة أو كما يسمونها بسرقة اللقب الذي كان فريق جوهرة الساحل جديرا بحمله..

الموا جهة ستعود من جديد بين النجم والافريقي عشية الأحد القادم بملعب سوسة الأولمبي في لقاء سيكون رهانه خاصا للنجم وهو تأكيد السيطرة على منافسه في السنوات الأخيرة حيث انتصر زملاء حمدي النقاز على الافريقي في ثلاثة مرات خلال الموسم الفارط اثنتان في البطولة ومباراة في إطار الدور الربع نهائي لكأس تونس..

تعليمات صارمة

أعطى الجنرال فوزي البنزرتي تعليماته للاعبيه بضرورة نسيان الأسبقية المعنوية على المنافس ولعب المباراة بكل جدية حتى لا يغتر اللاعبون بأسبقيتهم على نادي باب الجديد الذي يبقى فريقا كبيرا ومباريات الكلاسيكو لا تخضع للتكهنات المسبقة وأوصى البنزرتي لاعبيه بالضغط على المنافس منذ البداية لارتكاب الأخطاء واستغلال ضعفه من الناحية الدفاعية..

هل يكون العكايشي جاهزا ؟

هل يكون العكايشي جاهزا لمباراة الافريقي؟ هذا هو السؤال الذي يتردد بقوة هذه الأيام.. اللاعب عاد إلى التمارين أواخر الأسبوع الفارط ولا يزال يعاني من النقص من الناحية البدنية وهو ما قد يجعل مشاركته مستبعدة أو أن مشاركته قد تقتصر على بعض الدقائق أواخر اللقاء؟

عبد الرزاق والمساكني بخير

أثبتت الفحوصات التي أجراها الثنائي غازي عبد الرزاق وايهاب المساكني أنهما لا يعانيان من إصابة قد تؤثر طبيا على حضورهما في الكلاسيكو وبالتالي ستكون مشاركتهما رهين اختيارات الاطار الفني

اليد من أجل اللقب السادس

يواجه النجم الرياضي الساحلي عشية اليوم في نهائي البطولة العربية لكرة اليد فريق الأهلي السعودي وسيكون زملاء جهاد جاب الله على موعد من أجل رفع اللقب السادس في تسعينية الفريق..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.