بمناسبة يوم العلم: اتصالات تونس تكرم أبناء أعوانها المتفوقين من التلاميذ والطلبة

كرّمت اتصالات تونس، اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2015، بمناسبة يوم العلم أبناء أعوانها المحليين والجهويين المتفوقين في الدراسة.

وتعتبر هذه البادرة من اتصالات تونس تشجيعا لأبناء أعوانها على مزيد التألق والنجاح، وتكريما للأولياء على توفيقهم بين العمل من جهة وتربية أبنائهم وتحقيق النجاح والتميز الدراسي من جهة أخرى.

وفي الإحصائيات المتعلقة بأبناء أعوان اتصالات تونس المتفوقين، نجد 30 تلميذا من الناجحين بملاحظة حسن جدا في شهادة التعليم الأساسي، و54 تلميذا بملاحظة حسن وحسن جدا في شهادة الباكالوريا، و57 طالبا بملاحظة حسن وحسن جدا في شهادة الدروس الجامعية.

وتميز حفل التكريم اليوم بحضور عدد كبير من أعوان اتصالات تونس والمديرين الجهويين، الذين عبروا عن إعجابهم وامتنناهم للبادرة التي قامت بها اتصالات تونس بتكريمها لأبنائهم.

وفي هذا السياق عبرت شافية العربي، عون اتصالات تونس بصفاقس، التي كُرّمت ابنتهما اليوم لنجاحها بامتياز في شهادة الباكالوريا، عن سعادتها بما قامت به اتصالات تونس اليوم، مبينة أنها بادرة طيبة أن تثمّن اتصالات تونس جهد الأولياء والتلاميذ.

من جهتها عبرت آمال قلال التي تعمل بالادارة الجهوية لاتصالات تونس بصفاقس، عن فخرها بتكريم ابنيها التوأمين في شهادة ختم الدروس الجامعية، من طرف المؤسسة التي تنتمي إليها، مؤكدة أنه يمثل اعتزازا للتلاميذ والاولياء على حد السواء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.