النادي الإفريقي: تربص مغلق قبل الكلاسيكو.. الكوكي يتكتّم.. وعودة بن عبد الله تثير التعاليق

يدخل النادي الإفريقي يوم غد الجمعة مباشرة اثر الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق في تربص مغلق يتواصل إلى غاية يوم الأحد المقبل موعد خوض مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي..

الأجواء وبحسب ما وصفها المدير الرياضي أسامة السلامي في دردشة خاطفة معه تبدو مريحة ومشجعة وهي مؤشرات واعدة قبل رحلة سوسة المحفوفة بالمخاطر..

منطقيا يفترض أن يكون للعشاء الذي جمع سليم الرياحي باللاعبين منذ يومين أثر معنوي مفيد حتى يعود الفريق بنتيجة إيجابية قد تمثل انطلاقته الحقيقية هذا الموسم..

الكوكي يتكتّم

استغل نبيل الكوكي وإطار الفني المساعد توقف نشاط البطولة لإجراء عدة تحويرات وتجربة عدة خطط وعناصر قبل حسم المواقف واتخاذ القرارات الخاصة بالتكتيك واللاعبين الذين سيخوضون الكلاسيكو أمام النجم الساحلي..

الكوكي الخبير بمثل هذه المواجهات شأنه شأن معاونيه فوزي الرويسي ومحرز بن علي بحث عن استثمار الراحة من أجل ايجاد التوليفة المثلى لحسم معركة الكلاسيكو..

الإطار الفني للإفريقي بحث عن التكتم حول الفريق الذي سيخوض الكلاسيكو وأيضا الأسلوب الذي سيتم اعتماده بنية مباغتة ليتوال..

تعيين غريب

في خضم القرارات العشوائية التي ما فتئ سليم الرياحي يتخذها علمنا أنه تم تكليف مهدي بن عبد الله في خطة مرافق للفريق الأول لفرع كرة القدم..

قرار بدا غير منطقي خصوصا أن بن عبد الله سبق أن اضطلع بنفس الخطة منذ موسمين لكنه انحسب سريعا اثر سوء تصرف منه قاد مهدي الغربي نائي الرئيس حينها إلى معاتبته..

بن عبد الله ظهر اليوم في التمارين ولأول مرة بعد غياب يعود إلى الموسم الماضي وبحسب رشيد الزمرلي المكلب بالإعلام والاتصال فإنه سيكون ضمن المجموعة التي ستتحول إلى سوسة..

بقي أن نتساءل عن مواقف بن عبد الله من سليم الرياحي وهل ما يزال يعتقد بأنه رمز للفشل كما كان يتفاعل فايسبوكيا منذ الصائفة أم أنه صار جهبذا في التسيير طالما اصطفاه ضمن رجاله؟

يشار إلى أن مهدي بن عبد الله لم تقع تسميته رسميا وأنه لم يتلق إشعارا من سليم الرياحي مباشرة وإلى ذلك الحين فهو مكلف بمهمة إلى أن يتضح فحواها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.