بعد الحديث عن رحيله: شاكر الرقيعي باق بالترجي.. والقصري يدعمه

لم يشارك متوسط ميدان الترجي الجرجيسي السابق شاكر الرقيعي بشكل منتظم مع الترجي الرياضي الذي تعاقد معه لمدة ثلاث سنوات اثر بروزه مع العكارة في الموسم المنقضي..

وضعية الرقيعي زادت تعقيدا مع قدوم المدرب عمار السويح الذي فضل عليه الايفواري فوسيني كوليبالي وحسين الراقد ليكتفي بالفرجة إلى أن جاء دربي العاصمة الصغير وعاد معه للعب..

عدة مصادر تحدثت عن وجود الراقد ضمن قائمة المغادرين ما جعل عدة أندية تتحرك لطلب انتدابه على سبيل الإعارة ومن بينها ناديه الأم اتحاد بن قردان فضلا عن الملعب القابسي وترجي جرجيس والملعب التونسي.. 

مصدر من الإطار الفني لنادي باب سويقة أكد لـ"حقائق أون لاين" أن الرقيعي باق في الفريق وأنه لم يقع انتدابه في الميركاتو الصيفي حتى يتم تسريحه شتاء..

ذات المصدر أشار إلى أن نوعية وعدد اللاعبين الموجودين ضمن القطاع الأوسط أمران يستوجبان الإبقاء على شاكر الرقيعي لحاجة الفريق لخدماته..

وفي السياق ذاته تأكد لنا أن الرقيعي يحظى بدعم مدربه السابق في الترجي الجرجيسي عمار السويح الذي يعتبره لاعبا قادرا على توفير عدة حلول للأحمر والأصفر..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.