بدعم من "مجمع الوكيل" و "سوموسار" : المدرسة الإعدادية ببوسالم تكتسي حلّة جديدة

علمت حقائق أون لاين أنّ وزير التربية ناجي جلول من المنتظر أن يدشن يوم الخميس المدرسة الاعدادية طريق تونس ببوسالم من ولاية جندوبة بعد حملة الصيانة و إعادة التهيئة التي أطلقها منذ  شهرين اثر زيارة فجئية عاين فيها تردي الاوضاع داخل المؤسسة التربوية الآنف ذكرها.

وأفادت مصادر مطلعة لحقائق أون لاين أنّ هذا المشروع الذي تبنته الوزارة  كان بدعم من مجمع الوكيل الذي يترأسه رجل الأعمال بسام الوكيل و بتعاون من قبل رجل الأعمال و رئيس النادي الرياضي الصفاقسي لطفي عبد الناظر مالك مؤسسة "سوموسار".

وكانت وزارة التربية قد أطلقت منذ الصائفة الفارطة حملة لاعادة و تجهيز المؤسسات التربوية في جلّ ولايات الجمهورية بالنظر إلى الحالة المهترئة التي أضحت عليها بمفعول الزمن و قلّة أعمال الصيانة. وقد شهدت انخراط عديد المؤسسات الاقتصادية و رجال ونساء الأعمال فيها علاوة عن فنانين ومثقفين ومنظمات جمعياتية على غرار جمعية "المدنية".

ومن المنتظر أن تكون المدرسة الاعدادية ببوسالم في حلتها الجديدة مزودة بقاعة اعلامية وبالانترنات،فضلا عن تهيئة ملعب كرة القدم و تجديد وتجهيز المبيت المدرسي،زيادة عن صيانة القاعات و دورات المياه وتوفير مستلزمات تعاطي النشاط الرياضي بالنسبة للتلاميذ و تحسين جودة الأكلة المدرسية في المطعم وذلك باعتمادات مالية هامة كان للوزارة فيها القسط الاكبر.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.