مقابل القاسمي والعياري.. الترجي يمنح سيدي بوزيد 100 مليون و3 لاعبين

في انتظار الإعلان الرسمي عن تعاقد الترجي الرياضي مع البيفو منذر القاسمي والحارس علي العياري يبدو أن هيئة حمدي المدب لن تبذل أكثر من 100 ألف دينار في الصفقتين بما أن الزيجة تتضمن إعارة ثلاثي جديد بعد الأسماء التي حطت الرحال بسيدي بوزيد في الميركاتو الصيفي..

إدارة نجم أولمبيك سيدي بوزيد وبعد الاستفادة من خيار الاستثمار في شبان الفرق الكبرى الذي أعطى مفعوله في الجولات تبدو راغبة في مواصلة الاستفادة من نفس التوجه بدليل أن متوسطي الميدان الشابين شمس الدين الصامتي ووسيم النغموشي يتجهان نحو تعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي..

وتحدثت بعض الأخبار أيضا عن رفيقهما في المنتخب الأصاغر لسنة 2013 معز عبود بالإضافة إلى المهاجم المالي عبدولاي سيسوكو الذي يقنع الإطار الفني..

وكان عبد القادر العافي رئيس أولمبيك سيدي بوزيد قد أكد في تصريحات لبرنامج الأحد الرياضي أن هناك اتفاقا مع الترجي الرياضي حول انتقال العياري والقاسمي في مقابل انتفاع الفريق بثلاثة لاعبين من الأسماء التي استغنى عنها عمار السويح..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.