النجم الساحلي: الإطار الفني يريح بعض الركائز.. والعمراني يقترب من التشكيلة

قاطع النجم الرياضي الساحلي فرحة التتويج والتفت منذ بداية الأسبوع الفارط للتركيز على مقابلات البطولة والبداية ستكون عشية الغد بمقابلة سيدي بوزيد حيث سيكون الفريق مقبلا على مراطون هام من المقابلات بمعدل مباراة كل ثلاثة ايام..

النجم سيواجه سيدي بوزيد وهو في ثوب المتوج بكأس "الكاف" لكن الاطار الفني اكد على ضرورة نزع هذا الثوب ونسيان مرحلة سباق كاس الاتحاد الافريقي والتركيز على مقابلات البطولة وعدم استسهال اي منافس..

ورقة العمراني في البال

من سوء حظ اللاعب امير العمراني  ان مشاركته في اللقاءات كاساسي كانت دائما في المواجهات الصعبة على غرار الاهلي المصري في السويس حين كان النجم منقوصا من ابرز ركائزه او في لقاء الترجي عند غياب بونجاح واقصاء اكوستا ولم ينل العمراني فرصته بالكامل مع الفريق وحسب الحصص التدريبية الاخيرة للفريق فان العمراني ينطلق بحظوظ وافرة ليكون اساسيا في مباراة الغد..

تغييرات في التشكيلة

باعتبار ان النجم مقبل على مراطون كبير من المباريات بمعدل مباراة كل ثلاثة ايام تتجه نية الاطار الفني الى تمكين بعض اللاعبين الذين لم يتمتعوا بأخذ قسط من الراحة بسبب التزامات فريق جوهرة الساحل القارية وذلك ليس من باب الاستهانة بفريق سيدي بوزيد وانما لتجنب الإرهاق الذي قد يخلف بعض الاصابات العضلية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.