تداولتها احزاب الائتلاف الحاكم: أنباء عن بعث 3 وزارات جديدة ضمن التحوير الوزاري المرتقب؟!

أفادت بعض المصادر أن الاخبار المتداولة بين الأحزاب المشاركة في الحكومة تشير إلى التوجه نحو التخلي عن أكبر عدد ممكن من كتاب الدولة البالغ عددهم 14، وبعث 3 وزارات جديدة على غرار "وزارة الجماعات المحلية" و"وزارة الطاقة" و"وزارة الحوكمة ومقاومة الفساد".

وأكدت ذات المصادر لصحيفة المغرب الصادرة اليوم الاحد 6 ديسمبر 2015، أن كل الاحتمالات واردة ولا شيء دقيق حول التحويرات التي سيجريها رئيس الحكومة والتي لن تتجاوز نهاية الشهر الجاري.

وتشير الاخبار المتداولة إلى أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد يحرص على لقاء كل حزب من احزاب الائتلاف الحاكم على حدة في ما يتعلق بهذه المسائل، لكن بعض أطراف الرباعي تصر على أن تجتمع في أقرب وقت ممكن لتحديد موقف موحد بشأن هذا الموضوع.

ومن المنتظر ان يجتمع الائتلاف، غدا الاثنين، في صورة الاتفاق على تحديد موعد وذلك قبل مغادرة الحبيب الصيد تونس في إطار الزيارة التي سيؤديها إلى كل من الاردن وقطر وإيطاليا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.