تعليق كتلة نداء تونس مشاركتها في الجلسة العامة بالمجلس: منجي الحرباوي يكشف الأسباب

أفاد النائب بمجلس نواب الشعب عن نداء تونس، منجي الحرباوي، أن كتلة النداء بالبرلمان، علقت مشاركتها في الجلسة العامة، اليوم الخميس 3 ديسمبر 2015، لمدة ربع ساعة.

وقال الحرباوي في تصريح لحقائق أون لاين، أن هذه الخطوة جاءت على خلفية تعليق أجر النائب كمال الذوادي والتشهير به والتعسف عليه من قبل رئاسة المجلس، لأنه تغيب عن الجلسات، موضحا أن زميلهم تغيب لأنه مريض ويقوم بحصص تصفية الدم، ولم يكن تغيبه بدون أسباب.

وأضاف محدثنا، أن زميلهم سلّم المجلس شهادة تثبت أنه مريض، وأنه سيباشر عمله في جانفي 2016، حسب الشهادة الطبية، مبينا أنه جمد راتبه الذي كان قد أخذه سابقا من المجلس، وأبدى استعداده للتبرع به لجمعيات متعهدة بتصفية الدم. 

يذكر أن رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر كان قد أعلن أمس الاربعاء عن اتخاذ مكتب المجلس لعدد من الإجراءات الإدارية لخصم جزء من منحة النواب على خلفية الغيابات المتكررة وغير المبررة عن الجلسات العامة أو اللجان، ونشر قائمة غيابات النواب في اللجان أو في الجلسة العامة على بوابة المجلس بشكل يومي ووضعها على ذمة العموم للإطلاع عليها على أن يتم توجيه قائمة إلى رؤساء الكتل أسبوعيا بأسماء النواب المتغيبين للاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

 

  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.